يهدف البحث الحالي إلي تقصي أثر تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة علي استراتيجية التعلم النشط في تنمية مهارات تصميم عناصر التعلم الرقمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم ، ولتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي ، والمنهج شبه التجريبي ، كما تضمنت خطوات البحث اختيار عينة عشوائية مكونة من (60) طالب من طلاب الفرقة الثالثة بقسم تكنولوجيا التعليم كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق.
وتمثلت أدوات القياس في( الاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة) وبعد التطبيق والتعامل مع البيانات الإحصائية أسفرت نتائج البحث عن فاعلية بيئة التعلم الإلكترونية القائمة علي استراتيجية التعلم النشط في تنمية مهارات تصميم عناصر التعلم الرقمية .
محمد الحسيني, أسماء. (2021). تصميم بيئة تعلم إلكترونيه قائمة علي استراتيجيتي التعلم النشط وأثرها في تنمية مهارات تصميم عناصر التعلم الرقمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 7(2), 251-289. doi: 10.21608/jsezu.2021.205918
MLA
أسماء محمد الحسيني. "تصميم بيئة تعلم إلكترونيه قائمة علي استراتيجيتي التعلم النشط وأثرها في تنمية مهارات تصميم عناصر التعلم الرقمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 7, 2, 2021, 251-289. doi: 10.21608/jsezu.2021.205918
HARVARD
محمد الحسيني, أسماء. (2021). 'تصميم بيئة تعلم إلكترونيه قائمة علي استراتيجيتي التعلم النشط وأثرها في تنمية مهارات تصميم عناصر التعلم الرقمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 7(2), pp. 251-289. doi: 10.21608/jsezu.2021.205918
VANCOUVER
محمد الحسيني, أسماء. تصميم بيئة تعلم إلكترونيه قائمة علي استراتيجيتي التعلم النشط وأثرها في تنمية مهارات تصميم عناصر التعلم الرقمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 2021; 7(2): 251-289. doi: 10.21608/jsezu.2021.205918