Using Flipped Classroom Learning Model in developing some EFL Reading Skills among students at the Faculty of Specific Education

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

English instructor

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي معرفة اثر تطبيق استراتيجية الفصل المعكوس علي تنميه مهارات الفهم القرائى بين طلاب الفرقه الثانيه بقسم اللغه الانجليزيه كليه التربيه النوعيه وتتكون عينه الدراسة من (30) طالب مجموعه واحده0ولجمع البيانات قبل الاستخدام الاستراتيجيه قدمت الباحثه اختبار قبلي لمهارات الفهم القرائى ثم استخدام استراتيجيه الفصل المقلوب. وبعد تنفيذ الاستراتيجيه قامت الباحثه بتقديم اختبار بعدي لمهارات الفهم القراءي وتمت تحليل البيانات كشفت النتائج عن وجود فروق داله احصائيه بين الاختبار القبلي والبعدي مما يوضح فاعليه استراتيجيه الفصل المقلوب في تنميه مهارات الفهم القراءي بين طلاب الفرقه الثانيه بقسم اللغه الانجليزية كلية التربية النوعية.
 

الكلمات الرئيسية