تهدف هذه الدراسة الي معرفة اثر تطبيق استراتيجية الفصل المعكوس علي تنميه مهارات الفهم القرائى بين طلاب الفرقه الثانيه بقسم اللغه الانجليزيه كليه التربيه النوعيه وتتكون عينه الدراسة من (30) طالب مجموعه واحده0ولجمع البيانات قبل الاستخدام الاستراتيجيه قدمت الباحثه اختبار قبلي لمهارات الفهم القرائى ثم استخدام استراتيجيه الفصل المقلوب. وبعد تنفيذ الاستراتيجيه قامت الباحثه بتقديم اختبار بعدي لمهارات الفهم القراءي وتمت تحليل البيانات كشفت النتائج عن وجود فروق داله احصائيه بين الاختبار القبلي والبعدي مما يوضح فاعليه استراتيجيه الفصل المقلوب في تنميه مهارات الفهم القراءي بين طلاب الفرقه الثانيه بقسم اللغه الانجليزية كلية التربية النوعية.
Mahmoud, Neveen Hassan. (2020). Using Flipped Classroom Learning Model in developing some EFL Reading Skills among students at the Faculty of Specific Education. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 6(1), 484-493. doi: 10.21608/jsezu.2020.236960
MLA
Neveen Hassan Mahmoud. "Using Flipped Classroom Learning Model in developing some EFL Reading Skills among students at the Faculty of Specific Education", مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 6, 1, 2020, 484-493. doi: 10.21608/jsezu.2020.236960
HARVARD
Mahmoud, Neveen Hassan. (2020). 'Using Flipped Classroom Learning Model in developing some EFL Reading Skills among students at the Faculty of Specific Education', مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 6(1), pp. 484-493. doi: 10.21608/jsezu.2020.236960
VANCOUVER
Mahmoud, Neveen Hassan. Using Flipped Classroom Learning Model in developing some EFL Reading Skills among students at the Faculty of Specific Education. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 2020; 6(1): 484-493. doi: 10.21608/jsezu.2020.236960