تهدف الدراسة للتعرف على كيفية استخدام اخصائي الاعلام التربوي لشبكات التواصل الاجتماعي وكذلك التعرف على الاشباعات المتحققة لهؤلاء الاخصائيين نتيجة استخدامهم شبكات التواصل الاجتماعي وكذلك معرفة دوافع استخدامهم لهذه الشبكات ومعرفة العلاقة بين استخدامات اخصائيين الاعلام التربوي لهده الشبكات والإشباعات المتحققة منها، تعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية التى تعتمد على منهج المسح، وبناء علي ذلك فقد قام الباحث بإعداد استبيان لتطبيقه علي اخصائيين الإعلام التربوي، قام الباحث بتطبيق دراسته الميدانية على عينة قوامها 400 مفردة من اخصائيين الاعلام التربوى من مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى وتكون هذه العينة موزعة بالتساوى ما بين محافظة القاهرة بواقع 100 مفردة ومحافظة الشرقية بواقع 100 مفردة ومحافظة الإسكندرية بواقع 100 مفردة ومحافظة الفيوم بواقع 100 مفردة.
عاطف حسين حسين, أحمد. (2018). استخدامات أخصائي الإعلام التربوي لشبكات التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها "دراسة ميدانية". مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 4(1), 41-82. doi: 10.21608/jsezu.2018.237346
MLA
أحمد عاطف حسين حسين. "استخدامات أخصائي الإعلام التربوي لشبكات التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها "دراسة ميدانية"", مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 4, 1, 2018, 41-82. doi: 10.21608/jsezu.2018.237346
HARVARD
عاطف حسين حسين, أحمد. (2018). 'استخدامات أخصائي الإعلام التربوي لشبكات التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها "دراسة ميدانية"', مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 4(1), pp. 41-82. doi: 10.21608/jsezu.2018.237346
VANCOUVER
عاطف حسين حسين, أحمد. استخدامات أخصائي الإعلام التربوي لشبكات التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها "دراسة ميدانية". مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 2018; 4(1): 41-82. doi: 10.21608/jsezu.2018.237346