تأخذ قضية إعداد المعلم اليوم مكان الصدارة على أعلى المستويات، وبهذا تحول الاهتمام من إعداد أفراد أذكياء إلى إعداد أفراد يواجهون مشكلات حياتهم بالحلول المبتكرة، ومن هنا أصبح محور الاهتمام هو إعداد وتطوير أداء المعلم الذى يقوم على تنمية الإبداع، ومادة التربية الموسيقية فى التعليم العام من المواد الدراسية التى تحقق النمو الطبيعى للمتعلم بل من أكثرها مكانة فى الإسهام فى تنمية وبناء وتكامل شخصية الطالب فى جميع الجوانب المختلفة وذلك عن طريق تزويده بالمعلومات والحقائق النظرية والعملية للثقافة الموسيقية.
محمد زين العابدين نظمي, إيمان, & عادل الهادي, رانيا. (2019). طريقة مقترحة لتحسين الارتجال الموسيقي التعليمي باستخدام هرمنة المقامات الجريجورية. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 5(1), 791-813. doi: 10.21608/jsezu.2019.237907
MLA
إيمان محمد زين العابدين نظمي; رانيا عادل الهادي. "طريقة مقترحة لتحسين الارتجال الموسيقي التعليمي باستخدام هرمنة المقامات الجريجورية", مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 5, 1, 2019, 791-813. doi: 10.21608/jsezu.2019.237907
HARVARD
محمد زين العابدين نظمي, إيمان, عادل الهادي, رانيا. (2019). 'طريقة مقترحة لتحسين الارتجال الموسيقي التعليمي باستخدام هرمنة المقامات الجريجورية', مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 5(1), pp. 791-813. doi: 10.21608/jsezu.2019.237907
VANCOUVER
محمد زين العابدين نظمي, إيمان, عادل الهادي, رانيا. طريقة مقترحة لتحسين الارتجال الموسيقي التعليمي باستخدام هرمنة المقامات الجريجورية. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 2019; 5(1): 791-813. doi: 10.21608/jsezu.2019.237907