طلاب مرحلة التعليم الأساسي الموهوبين ثروة وطنية وكنز لا ينضب في مجتمعنا، بل وعامل من عوامل نهضته في جميع المجالات، حيث بهم وعن طريقهم يتم استثمار وتطوير الأنواع الأخرى من الثروات، وذلك أن أي عمل ثقافي أو حضاري يقوم أساساً على الفكر والجهد البشري، ثم بعد ذلك على الثروة المادية، كما أن أثمن ما في الثروة البشرية وأجزلها عائد الاستخدام الأمثل لإمكانات الموهوبين، فهم بما وهبهم الله من تفوق عقلي وقدرات خاصة على الفهم والتطبيق والتوجيه والقيادة والإبداع أقدر العناصر البشرية على إحداث التقدم وقيادة التنمية والتصدي لمعوقاتها وحل مشكلاتها. وذلك مصداقاً لقوله تعالى :" ورفعنا بعضكم فوق بعض درجات " .
مصطفي أحمد فوزي أبوالنجا, سارة. (2019). "الاستفادة من بعض الأغاني الوطنية لتنمية أداء الموهوبين لمرحلة التعليم الأساسي في الغناء العربي". مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 5(1), 848-875. doi: 10.21608/jsezu.2019.237909
MLA
سارة مصطفي أحمد فوزي أبوالنجا. ""الاستفادة من بعض الأغاني الوطنية لتنمية أداء الموهوبين لمرحلة التعليم الأساسي في الغناء العربي"", مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 5, 1, 2019, 848-875. doi: 10.21608/jsezu.2019.237909
HARVARD
مصطفي أحمد فوزي أبوالنجا, سارة. (2019). '"الاستفادة من بعض الأغاني الوطنية لتنمية أداء الموهوبين لمرحلة التعليم الأساسي في الغناء العربي"', مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 5(1), pp. 848-875. doi: 10.21608/jsezu.2019.237909
VANCOUVER
مصطفي أحمد فوزي أبوالنجا, سارة. "الاستفادة من بعض الأغاني الوطنية لتنمية أداء الموهوبين لمرحلة التعليم الأساسي في الغناء العربي". مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 2019; 5(1): 848-875. doi: 10.21608/jsezu.2019.237909