مفردات اللغة الموسيقية من إيقاع ونغم ومسافات وتآلفات وسلالم وقواعد منظمة للتآليف، لذلك كان الاهتمام بهذا المقرر فى غاية الأهمية حتى يتمكن كاقة الطلاب من أتقان جميع المواد الدراسية، فرأت الباحثة تقديم رؤية لتطوير مقرر "قواعد الموسيقى النظرية" عن طريق صياغة أسئلة موضوعية قابلة للتصحيح الآلى (الاختيار من متعدد).
عادل محمد الهادى, أ.م.د/ رانيا. (2020). برنامج مقترح لتطوير أسلوب تقويم مقرر "قواعد الموسيقى النظرية" لزيادة دافعية استيعاب طلاب الكليات الموسيقية فى ضوء "التصحيح الآلى". مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 6(1), 1024-1046. doi: 10.21608/jsezu.2020.246826
MLA
أ.م.د/ رانيا عادل محمد الهادى. "برنامج مقترح لتطوير أسلوب تقويم مقرر "قواعد الموسيقى النظرية" لزيادة دافعية استيعاب طلاب الكليات الموسيقية فى ضوء "التصحيح الآلى"", مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 6, 1, 2020, 1024-1046. doi: 10.21608/jsezu.2020.246826
HARVARD
عادل محمد الهادى, أ.م.د/ رانيا. (2020). 'برنامج مقترح لتطوير أسلوب تقويم مقرر "قواعد الموسيقى النظرية" لزيادة دافعية استيعاب طلاب الكليات الموسيقية فى ضوء "التصحيح الآلى"', مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 6(1), pp. 1024-1046. doi: 10.21608/jsezu.2020.246826
VANCOUVER
عادل محمد الهادى, أ.م.د/ رانيا. برنامج مقترح لتطوير أسلوب تقويم مقرر "قواعد الموسيقى النظرية" لزيادة دافعية استيعاب طلاب الكليات الموسيقية فى ضوء "التصحيح الآلى". مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 2020; 6(1): 1024-1046. doi: 10.21608/jsezu.2020.246826