تتميز الكتب المدرسية عن بقية الكتب الأخرى المتداولة بين الناس بكثرة عددها وسعة انتشارها، وهي أول ما يتعرف عليه المتعلم في حياته الدراسية، ولعل كِبَر حجم هذه الكتب المقررة، وكثرة عددها، وتضخم محتوياتها يدفع التربويين إلى إدخال تعديلات عليها بحيث تتناسب مع التقدم التكنولوجي وتحقق الأهداف التعليمية.
وفي مجال الموسيقى على وجه العموم ظهرت العديد من البرامج الإلكترونية التي تخدم هذا المجال، مثل برامج كتابة النوتة الموسيقية وبرامج التسجيلات والهندسة الصوتية، كما اصبح من السهل الإستماع إلى المدونات الموسيقية مع امكانية التحكم في السرعة وإظهار المدونات الموسيقية أثناء عزفها بالإضافة إلى استخدام العديد من الأبحاث الموسيقية التعليمية للكمبيوتر لتنمية جوانب موسيقية عديدة.
حسن اسماعيل, منال. (2022). فاعلية استخدام الكتاب الإلكتروني في تنمية تحصيل التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 8(2), 773-798. doi: 10.21608/jsezu.2022.253041
MLA
منال حسن اسماعيل. "فاعلية استخدام الكتاب الإلكتروني في تنمية تحصيل التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 8, 2, 2022, 773-798. doi: 10.21608/jsezu.2022.253041
HARVARD
حسن اسماعيل, منال. (2022). 'فاعلية استخدام الكتاب الإلكتروني في تنمية تحصيل التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 8(2), pp. 773-798. doi: 10.21608/jsezu.2022.253041
VANCOUVER
حسن اسماعيل, منال. فاعلية استخدام الكتاب الإلكتروني في تنمية تحصيل التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 2022; 8(2): 773-798. doi: 10.21608/jsezu.2022.253041