أثر الإختلاف بين أنماط تقديم المحتوى فى بيئة تدريب إلكترونية على تنمية مهارات إنتاج الرحلات المعرفية القائمة على الويب لدى معلمى الحاسب الآلى

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 كلية التربية- جامعة المنصورة

2 كلية التربية النوعية- جامعة الزقازيق

المستخلص

        سعى هذا البحث إلى تنمية مهارات إنتاج الرحلات المعرفية والكشف عن أثر أنماط تقديم المحتوى فى بيئة تدريب إلكترونية قائمة على الويب لدى معلمى الحاسب الآلى، وقد تكونت عينه البحث من (30) معلم ومعلمه بإدارة فاقوس التعليمية وقد تم إجراء تطبيق قبلى لأدوات البحث (الاختبار التحصيلى , بطاقة الملاحظة) ثم المعالجة , ثم تم إجراء تطبيق بعدى لأدوات البحث (الاختبار التحصيلى , بطاقة الملاحظة), ثم تم حساب الفرق بين الاختبار القبلى والاختبار البعدى , ثم تم اختبار دلالة الفرق إحصائياً للوقوف على مدى أثر أنماط تقديم المحتوى فى بيئة تدريب إلكترونية على تنمية مهارات إنتاج الرحلات المعرفية لدى معلمى الحاسب الآلى .