نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
1 أستاذ أصول التربية المتفرغ- كلية التربية- جامعة الزقازيق
2 أستاذ أصول التربية المساعد- قسم العلوم التربوية والنفسية- كلية التربية النوعية- جامعة الزقازيق
3 أستاذ الإدارة والتربية المقارنة المساعد- كلية التربية النوعية- جامعة الزقازيق
4 أستاذ مساعد أصول التربية- كلية التربية النوعية- جامعة الزقازيق
5 باحثة دكتوراه بقسم العلوم التربوية والنفسية برنامج أصول التربية- كلية التربية النوعية- جامعة الزقازيق
المستخلص
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية