يهدف هذا البحث إلى الكشف عن فاعلية توظيف التكنولوجيا في تنمية المهارات الموسيقية لدى تلاميذ الصف السادس الأساسي. استخدم البحث المنهج الوصفي والمنهج التجريبى، التصميم شبه التجريبى، نظام المجموعة الواحدة. تكونت عينة البحث من (40) تلميذًا وتلميذة من تلاميذ الصف السادس الأساسي. وتوصلت نتائج البحث إلى وجود فروق دالة إحصائيًّا بين القياس القبلي والبعدي في اختبار المهارات الموسيقية لصالح القياس البعدي، مما يشير إلى فاعلية توظيف التكنولوجيا في تنمية المهارات الموسيقية لدى تلاميذ التعليم الأساسي.
عبد الواحد خضر, هوشيار. (2025). فاعلية توظيف التكنولوجيا في تنمية المهارات الموسيقية لدى تلاميذ التعليم الأساسي. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 11(2), 890-922. doi: 10.21608/jsezu.2025.421357
MLA
هوشيار عبد الواحد خضر. "فاعلية توظيف التكنولوجيا في تنمية المهارات الموسيقية لدى تلاميذ التعليم الأساسي", مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 11, 2, 2025, 890-922. doi: 10.21608/jsezu.2025.421357
HARVARD
عبد الواحد خضر, هوشيار. (2025). 'فاعلية توظيف التكنولوجيا في تنمية المهارات الموسيقية لدى تلاميذ التعليم الأساسي', مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 11(2), pp. 890-922. doi: 10.21608/jsezu.2025.421357
VANCOUVER
عبد الواحد خضر, هوشيار. فاعلية توظيف التكنولوجيا في تنمية المهارات الموسيقية لدى تلاميذ التعليم الأساسي. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 2025; 11(2): 890-922. doi: 10.21608/jsezu.2025.421357