يتضمن هذا البحث ضرورة الإستفادة من القيم التشكيلة للعلاقات الخطية من خلال إيجاد أساليب فنية وتقنية مقترحة , والتى تفيد فى إمكانية تطوير المشغولات الفنية لإثراء العملية التعليمية .
تناولت الباحثة الأشغال الفنية ومفهومها كما تناولت التجريب ودوافعه وأهميته وتناولت أيضا الخطوط وأنواعها واتجاهاتها ومتغيراتها والإتجاهات النفسية لها .
ولكى تحقق الباحثة فروض البحث وأهدافه تم عرض خلفية البحث وعرض المشكلة التى يتناولها البحث , حيث يهدف البحث إلى إثراء العملية التعليمية من خلال الممارسات التجريبية , ثم يفترض البحث أنه يمكن الإستفادة من القيم التشكيلية للعلاقات الخطية فى إثراء المشغولة الفنية ويليه منهجية البحث , والاطار النظرى , والاطار التطبيقى(العملى ) كما يشمل البحث المصطلحات الأساسية ذات الصلة بموضوعه إلى جانب عرض أهم الدراسات المرتبطة بالبحث التى تسهم فى إثرائه .
حامد صالح, محمود, محمود محمود, محمد, & فرج عبدالعال إبراهيم, إيمان. (2022). القيم التشكيلية للعلاقات الخطية كمدخل لإثراء المشغولة الفنية. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 8(2), 362-380. doi: 10.21608/jsezu.2022.252913
MLA
محمود حامد صالح; محمد محمود محمود; إيمان فرج عبدالعال إبراهيم. "القيم التشكيلية للعلاقات الخطية كمدخل لإثراء المشغولة الفنية", مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 8, 2, 2022, 362-380. doi: 10.21608/jsezu.2022.252913
HARVARD
حامد صالح, محمود, محمود محمود, محمد, فرج عبدالعال إبراهيم, إيمان. (2022). 'القيم التشكيلية للعلاقات الخطية كمدخل لإثراء المشغولة الفنية', مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 8(2), pp. 362-380. doi: 10.21608/jsezu.2022.252913
VANCOUVER
حامد صالح, محمود, محمود محمود, محمد, فرج عبدالعال إبراهيم, إيمان. القيم التشكيلية للعلاقات الخطية كمدخل لإثراء المشغولة الفنية. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 2022; 8(2): 362-380. doi: 10.21608/jsezu.2022.252913