تهدف هذه الدراسة الى تحديد الاستراتيجيات التسويقية الفعّالة لتسويق منتجات الوحدات الإنتاجية في الجامعات، ودراسة دور التسويق الاجتماعي والإلكتروني في تعزيز الوعي بمنتجات الوحدات الإنتاجية، إضافة الى استكشاف العوامل المؤثرة في نجاح عمليات التسويق لهذه الوحدات وتقديم توصيات لتحسين استراتيجيات التسويق لتحقيق الربحية ودعم التنمية المجتمعية، كما يقدم توصيات عملية للجامعات لتحسين استراتيجيات التسويق، مما يعزز الربحية ويوسع نطاق الاستفادة من الوحدات الإنتاجية، ويدعم تمكين الشباب من خلال توفير فرص عمل وتدريب عملي عبر الوحدات الإنتاجية كما يسهم في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية دعم المنتجات المحلية والفنية التي تنتجها الجامعات.
صالح الغامدي, أحمد بن مساعد. (2025). استراتيجيات تسويق المنتجات الفنية للوحدات الإنتاجية في الجامعات: دراسة تحليلية لتحقيق التنمية المستدامة. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 11(4), 446-469. doi: 10.21608/jsezu.2025.462192
MLA
أحمد بن مساعد صالح الغامدي. "استراتيجيات تسويق المنتجات الفنية للوحدات الإنتاجية في الجامعات: دراسة تحليلية لتحقيق التنمية المستدامة", مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 11, 4, 2025, 446-469. doi: 10.21608/jsezu.2025.462192
HARVARD
صالح الغامدي, أحمد بن مساعد. (2025). 'استراتيجيات تسويق المنتجات الفنية للوحدات الإنتاجية في الجامعات: دراسة تحليلية لتحقيق التنمية المستدامة', مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 11(4), pp. 446-469. doi: 10.21608/jsezu.2025.462192
VANCOUVER
صالح الغامدي, أحمد بن مساعد. استراتيجيات تسويق المنتجات الفنية للوحدات الإنتاجية في الجامعات: دراسة تحليلية لتحقيق التنمية المستدامة. مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية, 2025; 11(4): 446-469. doi: 10.21608/jsezu.2025.462192