Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 9، العدد 4 - الرقم المسلسل للعدد 22، أكتوبر 2023
عدد المقالات:
1
Utilizing Inquiry-based Learning to enhance Faculty of Specific Education Prospective Teachers’ Speaking Fluency
الصفحة
223-241
Dr. Azza Al-Marsafy؛ Dr. Nadia Lotfy؛ Yousra Saeed Abd.El-wahab Mehrez
عرض المقالة
PDF 636.58 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 10 (2024)
المجلد 9 (2023)
المجلد 8 (2022)
المجلد 7 (2021)
المجلد 6 (2020)
المجلد 5 (2019)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2017)
المجلد 2 (2016)
المجلد 1 (2015)