المجلد والعدد: المجلد 10، العدد 4.2 - الرقم المسلسل للعدد 27، أكتوبر 2024، الصفحة 3-1222 
دراسة مقارنة بين الأسلوب اليدوي وبرنامج جيمني لتصميم وتنفيذ الكورساج الحريمي بإستخدام طريقة ألفريد

الصفحة 131-157

أ.د/ صافيناز سمير محمد؛ أ.د/ رحاب محمد على؛ أ.د/ عواطف محمد بهيج؛ م.م/ سلوى أشرف كمال


رؤية معاصرة لتوظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى تصميم ملابس الأطفال المطبوعة

الصفحة 158-216

أ.د/ غادة عبدالفتاح عبدالرحمن؛ أ.د/ رحاب محمد على؛ أ.د/ عواطف محمد بهيج؛ أ.د/ رحاب جمعة ابراهيم؛ سمــاء أحمـد عبدالحميـد احمـد


تأثير بعض عوامل التركيب البنائي على خواص أداء الأقمشة لمواجهة التغيرات المناخية

الصفحة 305-338

أ.د/ صافيناز سمير محمد؛ أ.د/ عواطف بهيج محمد؛ أ.د/ رحاب جمعة ابراهيم؛ إيريني إدوار عازر جرجس


تصميم نموذج البدلة الحريمي بإستخدام برنامج CutterDemo ليلائم الأنماط الجسمية

الصفحة 1135-1184

أ.د/صافيناز سمير محمد؛ أ.د/غادة عبد الفتاح عبد الرحمن؛ أ.د/عواطف بهيج محمد؛ بسمة عمر شوقي سالم


برنامج تدريبي قائم علي المدخل المنظومي لتنمية الكفايات الإبداعية والتكنولوجية لدي معلمات الإقتصاد المنزلي

الصفحة 1222-1270

أ.د / مها فتح الله بديرنوير؛ أ.د/غادة عبدالفتاح عبدالرحمن؛ أ.م.د/ رحاب طلعت محمود؛ رباب فكري عبد السلام عبده


الخصائص السيكومترية لمقياس أساليب التفكير لدي دارسي مدارس التعليم المجتمعي

الصفحة 1271-1290

أ.د/ نهلة متولي السيد متولي؛ د/ أماني محمود محمد هاشم؛ أ/ علي حمدي محمود سليمان


الخصائص السيكومترية لاختبار الوعي الفونولوجي لدى دارسي التعليم المجتمعي

الصفحة 1363-1390

أ.د/ محمد المري محمد إسماعيل؛ أ.م.د/ عمرو فتحي عبد الوهاب؛ د/ نوراهان حسين النشوي؛ أحمد عبد الجواد حسين شعفه


دراسة تحليلية من ألحان مجدي العقيلي والاستفادة منه في تدريس مقرر تحليل الموسيقي العربية

الصفحة 1391-1410

أ.د / إيهاب حامد عبد العظيم؛ د/ عبير ربيع احمد تهامي؛ م.م/ ماجدولين ثروت صاروفيم نصيف


"مونولوج" قضيت حياتي "لأم كلثوم" عناصر مدرسة محمد القصبجي الرومانسية في رؤية سنباطية

الصفحة 1411-1427

أ.د / إيهاب حامد عبد العظيم؛ د/ عمر عبد الستار أحمد؛ م.م/ نسمه محمود ابراهيم محمد


الإستفادة من تتر نهاية مسلسل الكبير أوي في إثراء منهج الصولفيج الغنائي العربي

الصفحة 1428-1446

أ.د/ إيهاب حامد عبد العظيم؛ أ.د/ أحمد بديع محمد؛ أ.م.د/ أميرة محمد عبد العزيز؛ د/ أحمد أحمد محمد الجوهري؛ شروق إبراهيم محمد فؤاد


أسلوب اداء كونشرتو البيانو الثالث مصنف 30 لرحمانينوف

الصفحة 1447-1479

أ.د/ أبتسام مكرم؛ أ.د/هاني حسن علي؛ د/رفيق رمزي بسطا؛ دميانة مرقص وهيب مرقص


الخصائص السيكومترية لمقياس أساليب مواجة الضغوط النفسية لدى طلاب التعليم النوعي

الصفحة 1480-1498

ا.د/ عبـــدالله جــاد محمــود عبدالله؛ د/ مشيـــرة إبراهيـــم صـــابر؛ ثــروت محمــد جــودة محمــد الإنشاصي


جلسة تعليمية قائمة على منظومة دالكروز للتكامل بين تخصصات الصولفيج والايقاع الحركى والارتجال الموسيقى

الصفحة 1515-1539

أ.د/ ريهام احمد ايهاب زايد؛ ا.د/ لمياء احمد عبد الفتاح؛ ا.م.د/ رضوى كمال محى الدين؛ د/ ايمان زين العابدين نظمى؛ بيتر ايهاب عاطف عزت


فعالية برنامج قائم على استراتيجية العصف الذهنى في تنمية مهارات التفكير الجانبي لدى أطفال الروضة.

الصفحة 1559-1591

أ.د/ إسماعيل حسن فهيم الوليلي؛ أ.م.د/ إيمان شعبان ابراهيم؛ د/ رحاب فتحي عبدالسلام؛ د/ لمياء محمد الهادي عبدالعظيم؛ إيمان جمال عبدالفتاح بدوي